Cool Orange Outer Glow Pointer
قلتيلي حبيتك .كلمات حزينة تخرج من صميم القلب لتعكس معاناتنا في حياه الحب والعشق

مكالمة هاتفية بين اثنين (صبي &فتاه) ~ قلتيلي حبيتك



قصة مأخوذة من موقع اجنبي . اعجبتني . وقررت ان اشارككم بها..

الفتاه: انا احبك
الفتى : الجميع يحبني
الفتاه: حقاً؟
الفتى :نعم . جميع صديقاتي يقلن لي هذا دائما
الفتاه: لكن انا صديقتك الوحيدة
الفتى: لست صديقتي ,,انت حبيبتي
الفتاه: لذا عندما اقولها فهذا يعني اني اعنيها حقاً
الفتى: انا اعرف انك تعنينها ولكن انت لست بحاجة 
لقولها لاني اعلم انك تحبينني وانا ايضاً احبك اكثر كل يوم
الفتاه: ............
الفتى: هل تريدين الخروج معي هذه الليلة
الفتاه: نعم , اين
الفتى: لا اعلم , ربما نذهب الى السينما اول نتناول عشاءاً
 سوف اصطحبك من المنزل الساعة ال7
الفتاه: متى تنهي عملك.
الفتى : بعد ساعتين ,وبعدها سأذهب للمنزل لأجهز نفسي
الفتاه: حسناً اذن سوف انتظرك الساعة ال7
الفتى: احبك
الفتاه: احبك ايضاً , الى اللقاء

*****************

بعد ساعتين

الفتاه : مرحباً
الفتى: مرحبا, أأنت جاهزة للذهاب؟
الفتاه: نعم انا جاهزة

بعد تناول العشاء والذهاب الى السينما

الفتى: هل يمكنني عصب عينيكي؟
الفتاه: لماذا ؟
الفتى: انها مفاجئة
الفتاه: حسناً

*********

الفتى: لقد وصلنا .
الفتاه : هل يمكنني فتح عينيّ
الفتى: نعم تستطيعين.

الفتاه: يا الهى ,, (وتبدأ دموعها بالسقوط)
الفتى : لماذا تبكين؟
الفتاه: انه المكان الذي التقينا فيه اول مرة وطلبت مني ان اكون صديقتك
الفتى: ماذا سوف تفعلين في حياتك الباقية؟

الفتى جلس على قدميه . وقال لها: اتتزوجيني؟
الفتاه: (والدموع تسيل من عينيها) قف على قدميك ~ قبلته
الفتى: هل هذا يعني ان موافقة
الفتاه: نعم

#أعجبتني

الرجاء عدم نسخ الموضوع دون ذكر المصدر #قلتيلي_حبيتك

هناك تعليق واحد:

المتواجدون في المدونة


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنضم لصفحتنا على الفيسبوك