Cool Orange Outer Glow Pointer
قلتيلي حبيتك .كلمات حزينة تخرج من صميم القلب لتعكس معاناتنا في حياه الحب والعشق

قصة حب حزينة جداً - بين صبي وفتاة - قلتيلي حبيتك!!



كان هناك صبي وفتاه اعمارهم تقترب من الستةعشرعاماً, كلاهما اجتمع على الانترنت وبعد فترة من الزمن قد كبروا ليصبحو اكثر من مجرد اصدقاء ,وكانو يعيشون في منطقتين مختلفتين..

وفي يوم من الايام 
الفتاه : اعتقد اني يجب ان اقول لك شيئاً ..
الصبي :ما هو..
الفتاه: أني احبك..
الصبي: وانا احبك ايضاً..
الفتاه :لا ليست بالطريقة التي تحبني بها..

وفجأة ذهب الصبي وبدأت هي بالبكاء واحست انها افسدت كل شئ ولكن في وقت لاحق من تلك الليلة رن هاتفها بعدما نشفت الدموع من عينيها..
الفتاه : من معي
الصبي انه انا ..وانا احبك ايضاً بنفس الطريقة التي تحبيني بها
ولكن لن نكون قادرين على رؤية بعضنا البعض فـ والدي لن يسمح لي بالسفر لكي اكون بجانبك.
الفتاه: وانا ايضاً لن يسمح لي والدي بالذهاب ايضاً ولدي الكثير من الامتحانات.
الصبي :انا اعرف ذلك..
كلاهما تنهد.....
الفتاه: يمكننا ان ننتظر بضع سنوات .
الصبي : انا لا استطيع الانتظار لاني احبك كثيراً.
الفتاه : ما بيدنا حيلة الان فما زلنا صغاراً ولا نملك المال لكي يسافر احدنا من اجل الاخر....

ومرت السنوات وما زالو يتحدثون ويكبر حبهم في كل وقت اكثر فأكثروفي يوم من الايام وهم يتحدثون عبر الانترنت..
الفتاه:لقد انهيت كامل دراستي الان وانا ايضاً املك بعض المال للسفر من اجلك لكي اكون بجانبك.
الصبي: هل انتي جادة .
الفتاه: نعم انا جادة.

كلاهما يخطط للرحلة وبعد بضعة ايام ذهب الصبي الى المطار لكي ينتظر قدومها وفجأة وفي غمضة عين نظر الى احد القنوات الاخبارية وقرأ ان الرحلة القادمة بها الفتاه قد تحطمت وتركت المئات من القتلة بدأ الصبي في البكاء, وبعدها ذهب الى منزله واخذ سكيناً بيده وفي تلك الليلة تم العثور على الصبي مقتولاً في غرفة نومه وعندها وجده والديه يحمل سكيناً بيده وفي يده الاخرى صوره الفتاه وبعدها بفترة وجد والد الفتاه يومياتها ووجد ايضاً صورة الصبي مكتوب عليها سوف اراك حتى لو أموت في سبيل ذلك..........
في النهاية الاثنين سوف يرون بعضهم في الجنة 

-------------

اذا كنت في حالة حب يجب عليك ان تذهب وتصارحهم بكل شئ ,لانك لاتعرف ما سيحدث لك في طريقك 





الرجاء عدم نسخ الموضوع دون ذكر المصدر #قلتيلي_حبيتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتواجدون في المدونة


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أنضم لصفحتنا على الفيسبوك